Saturday 24 August 2019

حصرية ثلاثية الأبعاد الخدمات تجول المعمارية للبلدة على المشاريع المحيط الهادئ غولف إستيت

لقد قامت 3D Power بإنشاء منطقة المحيط الهادئ من خلال تجولها الحصري والواقعي. المشاهدات ثلاثية الأبعاد التي يتم تصورها ساحقة. لقد مكّن المطورين من عرض الرسومات التفصيلية وأدق التفاصيل للعملاء المحتملين. يمكن بسهولة فهم جاذبية العميل وجعله يتخذ قرار الشراء السريع. لقد عملنا على تقديم تجول ثلاثي الأبعاد وتصور ثلاثي الأبعاد وتقديم تجسيد ثلاثي الأبعاد.

نحن نفهم أن أنواع المواقع الجغرافية المختلفة قد تتطلب وجهات نظر مختلفة. نحن نطلب منك مدخلات لجعل المنظورات والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد تجسد لتبدو مترجمة كما تريد. قد يكون الإدخال بشكل عام على شكل صور للمناظر الطبيعية المحلية. بناءً على متطلبات العميل ، تمت إضافة وسائل الراحة المختلفة مثل الملعب ومناطق المعيشة والقاعات والمطبخ هنا في هذا المشروع. عدم المغادرة ، تضيف المناطق الطرفية الساحرة جمالًا هائلاً للمشروع.

يمزج نهجنا الإنساني مع الخبرة التقنية اللازمة لتحقيق المشروع من الفكرة وحتى الانتهاء. يتيح النهج المرن لحل المشكلات في التصميم إمكانية تكييف الخدمات مع الاحتياجات المحددة لكل عميل على حدة وتوفير حلول فريدة ومبتكرة مناسبة لاستخدامها. يعتمد نجاح الشركة على تقديم خدمة عملاء ممتازة - فهو حجر الزاوية للمكتب وهو جزء لا يتجزأ من كل ما نقوم به.

قبل كل شيء تجول خبير في الهند: -


   نحن فخورون للغاية بالتركيز على العميل والتصميم السكني الخاص بالموقع. مع عدم وجود أنماط مسبقة ، نقدر نهجًا انتقائيًا صارمًا. تتراوح الخدمات من المنازل الجديدة إلى التجديدات ، بالإضافة إلى تصميم المناظر الطبيعية. بدءًا من 3D Renderings إلى Walkthroughs المتحركة ثلاثية الأبعاد ، يمكننا تشغيل الرسوم المتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد الخاصة بنا إلى الحياة حيث يمكننا إنشاء رسوم متحركة بمسارات كاميرا محددة مسبقًا. نتيجة لذلك ، لا يعتمد انطباع أي مشاهد لأول مرة عن العرض على مدى تعقيد التصميم ودقته ، ولكن البساطة الرائعة وراءه.

3D-Architectural-Walkthrough-Services-3d-rendering
3D تجول الخدمات المعمارية تقديم 3D

تجول 3D تقديم التصور 3D


خدمات تجول ثلاثية الأبعاد


غرفة نوم الداخلية 3D تجول الخدمات

اتصل واتساب على: -


راهول- 9372032805-91+


سوراج- 9527382400-91+

تجدنا على الشبكة الاجتماعية: -

 الفيسبوك:  https://www.facebook.com/threedpower


بينتيريست:-  https://in.pinterest.com/3dpower

إينستاجرام: https://www.instagram.com/3dpower

لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة موقعنا على الانترنت:-

No comments:

Post a Comment