Wednesday 21 August 2019

تجول ثلاثي الأبعاد المعمارية تقديم لجميع المشاريع العقارية

تجول ثلاثي الأبعاد حصري للمشاريع الكبيرة: -


3D تجول الرسوم المتحركة هي واحدة من الطرق الإبداعية لخلق التأثير البصري ولإحياء تصميم قبل أن بنيت. 3D تجول الرسوم المتحركة هي واحدة من أفضل تقنية لخلق المؤثرات البصرية قوي من المخططات المعمارية أو قبل بنائه.

  نحن نقدم تجول ثلاثي الأبعاد من الدرجة العالية لمختلف المجالات السكنية والصناعية مثل الهيكل والتجارية والطبية والتسويقية وغيرها الكثير. مع التصاميم المخصصة لدينا ، يمكنك المشي من خلال خطة. ستمكنك الصور والصور المتحركة المصممة بدقة بواسطة الكمبيوتر من الاستمتاع بتجربة واقعية.

تجول 3D المعماري للمشاريع السكنية والتجارية

  تجول 3D المعماري يتيح للعملاء الشعور ببساطة بالمشروع والشعور بالرغبة في السير فيه. يمكن إجراء تجول لجميع أنواع المشاريع السكنية وكذلك المشاريع التجارية.

  يمكن للمرء أن يشعر بالأجواء والتصميم العام للمشروع من الداخل وكذلك من الخارج.
تعد شركة 3D Power Visualization Pvt Ltd واحدة من هذه الشركات التي تعتبر من أفضل الشركات في الهند التي تقدم خدمات عرض معماري ثلاثي الأبعاد واقعية. تقدم الشركة قبل كل شيء مجموعة واسعة من الخدمات تحت سقف واحد

  وهي تقدم خدمات العرض المعماري ثلاثي الأبعاد ، والتجويد المعماري ثلاثي الأبعاد ، والارتفاع الداخلي ، والعرض ثلاثي الأبعاد ، وارتفاع البنغل ، وتجويد الشقق ، والارتفاع الأمامي ثلاثي الأبعاد ، وفيلا الارتفاع ، وتجويف بلدة ثلاثي الأبعاد ، إلخ.

احترس من موقعنا: -


اتصل واتساب على: -

راهول- 9372032805-91+

سوراج- 9527382400-91+

تجدنا على الشبكة الاجتماعية: -

 الفيسبوك:  https://www.facebook.com/threedpower


بينتيريست:-  https://in.pinterest.com/3dpower

إينستاجرام: https://www.instagram.com/3dpower

لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة موقعنا على الانترنت:-

No comments:

Post a Comment