Friday 23 August 2019

تجول ثلاثي الأبعاد المعمارية لأبراج الحرية.

تجول 3D تقديم لمشروع سكني:

نقل أفكارك إلى شخص ما تمامًا كما في عقلك أمر صعب بعض الشيء. يجب أن تكون بحاجة إلى أي وسيط للقيام بذلك سواء كان الرسم أو التمثيل ثلاثي الأبعاد لمشروعك العقاري. إن معرفة التفاصيل الدقيقة للمشروع الذي ستقوم بإنشائه أو الذي ستقوم بشرائه هو أفضل شيء. 3D Walkthrough Animation هي وسيلة لمعرفة تلك التفاصيل. يتيح لك تجول ثلاثي الأبعاد تجسيدًا لفهم البنية العامة والخارجية وكذلك الداخلية للمشروع.

واحدة من هذه الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد أو يمكنك أن تقول 3D تطير من خلال الرسوم المتحركة التي أدلى بها 3D السلطة لبرج الحرية في اورانجاباد.

المجموع 3D التصور & 3D تجول لأبراج الحرية

  تُعد 3D Power اسمًا مشهورًا في العرض الهندسي ثلاثي الأبعاد في الهند. لقد قدمنا مؤخرًا جولة تجريبية ثلاثية الأبعاد لأبراج الحرية. يحتوي المشروع على مساحات سكنية وكذلك تجارية بجميع وسائل الراحة الفاخرة. لقد حققنا 2 تجول مختلفة للمشروع.

يُعد 3D Power هو الاسم الأول في الصناعة لمدة 18 عامًا ويمكن أن يوفر لك خدمات مثل التصور ثلاثي الأبعاد والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والتجسيد الداخلي ثلاثي الأبعاد. وهو حل واحد لجميع الاحتياجات المعمارية بما في ذلك التسويق والعلامات التجارية للعقارات.



اتصل واتساب على: -

راهول- 9372032805-91+

سوراج- 9527382400-91+

تجدنا على الشبكة الاجتماعية: -

 الفيسبوك:  https://www.facebook.com/threedpower


بينتيريست:-  https://in.pinterest.com/3dpower

إينستاجرام: https://www.instagram.com/3dpower

لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة موقعنا على الانترنت:-

No comments:

Post a Comment